استغاثة من أسرة المواطن" صالح أبو جرير" بعد اختطافه من أمام منزله بالعريش

أسرة المواطن/ صالح حسين أبو جرير، 60 عاما، مممقيم بحي السمران بالعريش، ناشد منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان، لمساعدها في الكشف عن مكانه، حيث م اختطافه من أمام منزله، منذ 52 يوما على التوالي، من قبل مسلحين ملثمين، هذا وقد وجه الأسرة رسالة نصها الآتي:
“احنا أسرة الحاج “صالح حسين جرير” المخطوف من أمام المنزل هو وسيارته من مسلحين ملثمين لانعرف هويتهم مفقود من 52 يوم ونتمنى من الله انه يرجعلنا بالسلامة..

احنا محتاجين لأبويا احنا خمس يتامى الأم في رقبته وملناش بعد ربنا غير أبويا الله يفرجها عليه قلوبنا تعبت من الانتظار ارحمونا يرحمكم الله..
الله بيرحم كيف احنا يا العباد ارحمو أبويا وكبر سنه ارحموا ضعفه ومرضه أبويا ملوش فـ أي شيء منعرفش ليه أخدينه لو نعرف ليه أخدينه كان ارتاحت قلوبنا على الأقل..
والله ما ليه فـ أي شيء أبداً والله قلوبنا تعبت رجعولنا أبوي استحلفكم الله ارحموا قلوبنا أستحلفكم بالله احنا ما بنام من الحزن والهم الله يرجعك بالسلامة يا بوي وأتمنى من الله تطلقوا سراحه.”
من جانبها دين مؤسسة عدالة هذه الانتهاكات التي تمارس بحق المواطنين خاصة في سيناء، وتطالب المؤسسة النائب العام بسرعة التحقيق في واقعة اختطاف المواطن ” صالح حسين أبو جرير” والكشف عنه، وتطالب النظام الحالي بسرعة التحرك لوقف لك الانتهاكات والجرائم التي تمارس بحق المواطنين.
#مؤسسة_عدالة_لحقوق_الإنسان